...في ليلة زواجي
،،
سوف احتضنها وأهمس في أذنيها ::
..
حبيبتـــــي
...
مهمتي الأولى : أن أسعدكِـ
...
ومهمتي الثانية: أن أدلّلكِـ
...
ومهمتي الثالثة: ان اسهر لاشتاق إليكِـ
...
ومهمتي الرابعة: أن ابدّد هموم حياتكِـ
...
وأروع مهامي: أن أحبّكـ ثم أحبّكـ ثم أحبّكـ
...
ومهمتكِـ الوحيدة :
هذا القلب الذي احتواكِـ
حافظي عليه ♥
Sent from my BlackBerry® wireless handheld
No comments:
Post a Comment