Only In Egypt
Tuesday, September 27, 2011
يبدأ الحياة بابتسامة ..ولكنها دائما .. تتتهي بدمعة !
فـ عِندما وُلدت كنت تبكي ..
والآخرون من حولك كانوا يبتسمون ..
فـ عِش حياتك جيدا ..!!لكي تكون أنت من يبتسم عندما تموت ..!
بينما الآخرون من حولك ..
يبكون ..!
ayman
No comments:
Post a Comment
‹
›
Home
View web version
No comments:
Post a Comment