Tuesday, September 27, 2011

يبدأ الحياة بابتسامة ..ولكنها دائما .. تتتهي بدمعة !

فـ عِندما وُلدت كنت تبكي ..
والآخرون من حولك كانوا يبتسمون ..
فـ عِش حياتك جيدا ..!!لكي تكون أنت من يبتسم عندما تموت ..!
بينما الآخرون من حولك ..
يبكون ..!


ayman

No comments:

Post a Comment