Only In Egypt
Friday, October 21, 2011
اللهم ﻵ تشغُل عَقلي بمآ يقلقھُہ . .
اللهم ﻵ تشغُل عَقلي بمآ يقلقھُہ . .
ۆﻵ تشغُل قلبيُ بمِن " ﻵ يرحمھُہ "
ۆﻵ تشغُل وَقتيُ بمآ يغضُبك ۆﻵ ينفُع
اللهُم توُفني وأنتّ رآضً عنّي
ۆ أحسنّ خآتمتِي.
ayman
No comments:
Post a Comment
‹
›
Home
View web version
No comments:
Post a Comment