سأترك حبي
و أنضم إلي الشارع، و اتظاهر ضد قمعك
سأنثر مع المطر الصاخب عشقـك الـمتجبر
و أنـانيتك ..
.........
سَأوصل إلَى الـعالم إحتـجَـاجي''
..
[ ﺂلـقَلب ...يـُريـدْ ... إسقـَاطْ ... ﺂلـغَرامْ ]
القلب يريد العيش بسلام ..~ و يُعلن على الملا إحتياجه للامان
ayman
No comments:
Post a Comment