Monday, February 27, 2012

منح توفيق عكاشة جائزة نوبل للسلام

معاً لغلق قناة الفراعين shared the following link and had this to say about it:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

http://www.youtube.com/watch?v=qBln0YKkoLg&feature=youtu.be

رسالة من سيدة تريد منح توفيق عكاشة جائزة نوبل للسلام وتبدى أسفها للمجلس العسكرى والمشير طنطاوى
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Post a Comment