Slide Ads

World Ads

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Tuesday, October 11, 2011

انا فتاة عمري 21 عاما وأشعر بكبت جنسي وحاجة الى الحب فما الحل؟؟

انا في الواحدة والعشرون من عمري وحتى الان لم اعثر على حبيب او رفيق عاطفي الا انني اعاني من كبت جنسي ودائما في حالة انني ابحث عن اي شخص يمكنه ان يزودني ولو بكلمة لطيفة تهدأ من شعوري الثائر دائما.
انا اعني ما اقوله واعرف مشكلتي لكنني ابحث عن حل خاصة انني لا اريد علاقات متنوعة او غير صحيحة ولكن المشكلة تتفاقم اكثر لانني اريد العيش في المدينة في منزل لوحدي بداعي الجامعة ومشكلة التنقل وهذا الموضوع يضاعف خوفي من الانزلاق نحو علاقات مع شباب كي اخفف من الكبت وحبي للعلاقات الجنسية وممارسة الجنس والتفكير به كثيرا وبالاخص انني اليوم دون رقابة.
ارجو الحل السريع وشكرا
ان الحب في حياة الانسان حاجة اساسية تؤمن له الطمأنينة العاطفية والشعور بالاستقرار لذا فالحاجة الى الحب مفهومة في حياة كل شاب وبنت. وكذلك الجنس في حياتنا غريزة اساسية لا نستطيع تجاهلها، وما تشعرين به طبيعي لفتاة في مثل سنك.
أولا لا يجب دائما على الفتاة ان تنتظر هي الشاب لكي يقوم بمبادرة ما بل يمكنك انت انت تبحثي ايضا عن شاب تعتقدينه مناسبا ليكون الحبيب فعليك ان تتخذي قرارك وتتخطي اي خجل وايجاد الشاب الذي تعتقدينه مناسبا دون تسرع او تهور لكي لا يكون الندم والفشل بالانتظار.
وبالنسبة للجنس فعليك انت ان تقرري بينك وبين نفسك ما اذا كنت تريدين ان تمارسي الجنس خارج اطار الزواج وهذا يعود لك، فليس المهم رقابة الناس بقدر ما يهم ما تريدينه انت في حياتك، ولذلك فالانتقال الى العيش وحيدة يمنحك المزيد من الحرية ويسمح لك بأن تقرري الشكل الذي تريدينه أنت لحياتك مع علمك المسبق بأنه قرار سيؤثر ربما عليك الآن ولاحقا.
بالنهاية لا تشعري انك في موقع ضعيف في الحياة بل اتخذي المبادرة لتحققي ما تريديه في حياتك.
 

موقع البيت بيتك

No comments:

Linlwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...