Slide Ads

World Ads

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Friday, October 7, 2011

مؤسسة علمية تختار رسالة دكتوراة لطبيبة سعودية لنشرها في كتاب على مستوى العالم

**
 


 الفئات الرئيسية
علوم وتكنولوجيا
Bookmark and Share

     اختارت مؤسسة علمية ألمانية رسالة دكتوراه لأكاديمية سعودية بجامعة الملك عبد العزيز لتحويلها إلى كتاب ينشر على مستوى العالم للاستفادة من نتائجها العلمية .

وأكدت الدكتورة ناجية الزنبقي تلقيها عرضاً من المؤسسة العالمية لاب لامبيرت لتحويل رسالة الدكتوراة الخاصة بها إلى كتاب .. تتم طباعته وتسويقه في جميع دول العالم للاستناد عليه نظرا لأهمية نتائجه .

وأشارت الزنبقي إلى أن المؤسسة اختارت ما يقرب من ثلاثة آلاف رسالة علمية حول العالم منذ نشأتها عام 2002م ، وأن رسالتها كانت عن استخدام نباتات من المملكة للقضاء على القواقع الناقلة لمرض البلهارسيا ..
لافتة إلى أن رسالتها العلمية نوقشت في لندن عام 2000 م ، وأنها أجيزت من الممتحنين المحكمين دون وجود أي خطأ علمي أو مطبعي .

يذكر ، أن الدكتورة ناجية الزنبقي تشغل حاليا منصب نائبة مدير مركز التقنية متناهية الصغر النانو ، وهي أستاذ علم الطفيليات في قسم الأحياء بكلية العلوم ، كما أنها شغلت عدة مناصب إدارية .. كان آخرها المشرفة العامة على مركز الموهوبات بالجامعة ..
ونالت العديد من الجوائز والشهادات نظير مشاركتها في عدة معارض عالمية داخل المملكة وخارجها ، كما اختيرت محررة مشاركة في مجلة علمية عالمية ؛ وذلك لجودة أبحاثها ومساهمتها القيمة في تقييم النشر العلمي بالمجلة .

No comments:

Linlwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...