Slide Ads

World Ads

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Sunday, September 11, 2011

89 ملكة تسعى للقب جمال الكون 2011 (البرازيل)

تحسم الاثنين في ساو باولوعاصمة البرازيل الجولة الحاسمة من مسابقة ملكة جمال الكون (ميسيونيفرس) لعام 2011 .

وتأمل 89 ملكة جمال من أنحاء العالم في الفوز باللقب الشهير ولكن واحدة فقط منهن سوف تغادر أكبر مدن البرازيل وهي تحمل لقب الفائزة.

ويقول منظمو المسابقة إن ملايين المشاهدين في 190 دولة أنحاء العالم سيتابعون عبر شاشات التليفزيون الحدث المقرر أن يستمر ساعتين في قاعة كريديكارد.

ومن المقرر أن تعلن اسماء 16 فائزة في التصفيات قبل النهائية اليوم الاثنين قبل الحفل وسوف يتم اختيار واحدة منهن لأول مرة من قبل مجتمع الانترنت.

وتعد المسابقة التي ينظمها القطب الأمريكي دونالد ترامب وشبكة تليفزيون أية بي سي الأمريكية عرضا إعلاميا حقيقيا.

وتعد هي المرة الأولى التى تنظم البرازيل فيها المسابقة.

ويتراوح سن المتسابقات بين 18 و27 عاما، وهن موجودات في ساو باولو منذ أسبوعين وقمن بزيارة المتاحف وحضور مباراة لكرة القدم وذهبن إلى نادي للفروسية.

كما قامت المتسابقات بتأدية مباراة كرة قدم على الشاطئ ورقصن على إيقاعات السامبا الساخنة ثم قمن بعرض بالبكيني الساخن وملابس السهرة الأنيقة.

و تختارفي الجولة الحاسمة ، هيئة تحكيم مكونة من سبعة أعضاء من تخلف المكسيكية هيمينا نافاريتي 23 عاما ملكة جمال الكون لعام 2010 . وسوف يتم تقييم المتسابقات في ثلاث مجموعات : بزي السباحة وزي السهرة ومقابلة شخصية.وستقوم المغنية بيبل جيلبرتو أبنة أسطورة موسيقى البوسا نوفا البرازيلية جواو جيلبرتو بالغناء في المناسبة مع نجمة البوب البرازيلية كلاوديا ليتي.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

No comments:

Linlwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...