Slide Ads

World Ads

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Saturday, September 3, 2011

نصب تذكاري للشهداء المصريين فى شمال غزة

أزيح الستار، مساء السبت، في بيت لاهيا ''شمال غزة) عن نصب تذكاري أقامته حكومة غزة للشهداء المصريين الجنود الذين استشهدوا على الحدود المصرية الإسرائيلية أواخر الشهر الماضي برصاص القوات الإسرائيلية، بحضور وزير الداخلية في حكومة حماس، فتحي حماد، وقيادات قافلة ''أميال من الابتسامات 5) والقافلة الإفريقية والمئات من سكان بيت لاهيا.
 
وأشاد وزير الداخلية بحكومة حماس، خلال كلمته، بدور مصر التاريخي في خدمة قضايا الأمة العربية، قائلا إنها وقفت شامخة فى الدفاع عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية وهى التى خاضت من أجل قضية فلسطين حروبا متعددة وصولا إلى حرب 6 أكتوبر المجيدة التى دحرت العدو الإسرائيلي.
 
وقال حماد إن مصر وشعبها يواصلون جهادهم فى خدمة القضية الفلسطينية ويحتضنون القضية الفلسطينية على المستوى الاجتماعى والسياسى، مؤكدا أن شعب غزة يكن كل الحب والتقدير لشعب مصر لدورها العظيم فى الدفاع عن فلسطين وأهلها.
 
من جهته، قال منسق قافلة ''أميال من الابتسامات 5)، الدكتور عصام يوسف، إن مصر قلب العروبة مشيدًا بالتسهيلات التي تقدمها مصر لإدخال قوافل المساعدات إلى غزة.
 
وفى ختام الاحتفال ردد الحاضرون ''يامصر الأبية من غزة كل التحية) يشار إلى أن النصب التذكاري الذى توسط بيت لاهيا فى منطقة الشيخ زايد والذى سمى ''ميدان شهداء مصر) عبارة عن لوحة رخامية تضمنت أسماء الشهداء من الجنود المصريين.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

No comments:

Linlwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...